المكسرات المالحة والمكسرات الحلوة والمكسرات النيئة والفواكه المجففة
ألمكسرات المالحة
تتكون المكسرات المالحة عادة من بذور الجباني، والفول السوداني، وبذور اليقطين، وبذور عبادالشمس، والفستق، واللوز، ولعل أحد أسباب انتشار المكسرات المالحة هو تنوع البذور فيها. البذورفي المكسرات المالحة لذيذة للغاية وممتعة مع التنوع في مذاقها.
المكسرات الحلوة
هناك العديد من المكونات المختلفة للمكسرات الحلوة، ولكن هذه المكسرات عادة ما تكون مزيجًا من حبات المشمش والتوت المجفف والزبيب والعناصر الغذائية الأخرى التي تتكون من اللوز والجوز والفستق والبندق. نظرًا لتنوع المكسرات والعناصر الغذائية في المكسرات الحلوة، هناك العديد من الخصائص التي لكل منها حجمها الخاص للحفاظ على الصحة وحيوية الجسم ضرورية.من أهم مميزات المكسرات الحلوة أنها خالية من الجلد وتحتوي على حبوب كاملة، مما يجعلها سهلة الأكل. وجود أوراق المشمش في المكسرات الحلوة مفيد جدًا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي. هذا الجوز القيم فعال للغاية في خفض مستويات الكوليسترول في الدم وصحة القلب. وتتنوع حبات هذه المكسرات لما تحتويه من مصادر غنية بالفيتامينات والبروتينات للحفاظ على صحة العظام، وتعويض فقر الدم، وخفض نسبة السكر في الدم، والوقايةمن السرطان.

مكسرات خام
يتم الحفاظ على المكسرات الخام بالكامل بسبب خصائصها غير المحمصة. بالنسبة للأشخاص في منتصف العمر وكبار السن الذين يحبون المكسرات بسبب خصائصها، فإن المكسرات النيئة هي الخيار الأفضل.
فاكهة مجففة
الفاكهة المجففة هي شكل من أشكال الفاكهة يتم فيها إزالة كمية كبيرة من الماء من الفاكهة أو أحيانًا كل الماءالموجود فيها، ولكن يظل طعم الفاكهة محفوظًا ويزداد عمرها الافتراضي.

هاتف
(+90) 530 184 8930
(+90) 212 470 6202
(+90) 212 470 6363
 
 
Ayazağa Mah.
Azerbeycan Caddesi.
No:99/2 ,Seba Flats S2
Blok Daire Ofis 64.
Vadi Istanbul ,Maslak  
Istanbul – Turkey
 
info@favagro.com