أنواع البهارات المطحونة وغير المطحونة، الزعفران، أنواع البودرة (مسحوق الثوم، مسحوق القرفة، مسحوق الليمون ) أنواع الطحين (طحين الرز، طحين البازلاء) ، أنواع طحين القمح (طحين السميد، طحين سائب الخبز، طحين خاص للكعك وحلويات و …)

بهارات

 التوابل متنوعة للغاية. لأنه في كل بلد أو ثقافة أو منطقة، يتم استخدام أنواع معينة من التوابل. قديبدو أن الوظيفة الرئيسية للتوابل هي نكهة الأطعمة. لكن التوابل لها أيضًا خصائص طبية، وحتى بعض التوابل تجعل جسم الإنسان محصنًا ضد البرد والحرارة والرطوبة والعوامل البيئية الأخرى. التوابل من أصل نباتي. ومن أهم مصادر البهارات بعض الفاكهة والأشجار والشجيرات. ترتبط شركتنا بأفضل مزارع هذه المصانع ويمكنها توريد جميع أنواع التوابل عالية الجودة لمنتجي وموزعي البهارات.طحينللطحين، وخاصة دقيق القمح، استخدامات عديدة ومتنوعة في حياة الإنسان.

الطحين

طحين القمح هو مادة خام للخبز والبسكويت والكعك والمعجنات وعشرات المنتجات الأخرى. كل منتج من المنتجات المذكورة يتطلب نوعًا معينًا من طحين القمح. يتم الحصول على طحين أيضًا من جزء معين من القمح أو من نوع معين من القمح. تخلط بعض أنواع الطحين أيضًا نوعين أو أكثر من طحينن مختلفين. بالإضافة إلى توفير القمح الذي تحتاجه مطاحن الطحين، فإن خبرائنا في  شركة وزيري القابضة مستعدون لتوفير الطحين الذي تحتاجه الصناعات الغذائية والخبز والحلويات والشوكولاتة.

هاتف
(+90) 530 184 8930
(+90) 212 470 6202
(+90) 212 470 6363
 
 
Ayazağa Mah.
Azerbeycan Caddesi.
No:99/2 ,Seba Flats S2
Blok Daire Ofis 64.
Vadi Istanbul ,Maslak  
Istanbul – Turkey
 
info@favagro.com