الزيوت النباتية: زيت عباد الشمس (الخام والمكرر)، زيت فول الصويا، زيت الذرة، زيت الكانولا، زيت بذور الخردل، زيت البذور. الكتان (حبوب الكتان)
البذور الزيتية: بذور عباد الشمس، بذور اللفت، بذور الكانولا، بذور الخردل، بذور الكتان (بذور الجلد)، بذور السمسم، بذور النيجر، بذور فول الصويا.
الزيوت النباتية مشتقة من الدهون النباتية’ هذه الزيوت سائلة في درجة حرارة الغرفة. يشيع استخدام الزيت النباتي في قلي وطهي الطعام. يستخدم الزيت أحيانًا للحفاظ على الطعام. الزيوت والبروتينات والكربوهيدرات هي المكونات الرئيسية للنظام الغذائي. بالإضافة إلى توفير الطاقة، يوفر الزيت ركيزةجيدة لامتصاص الفيتامينات التي تذوب في الدهون والأحماض الدهنية الأساسية التي لا يستطيع الجسم صنعها.يتم توفير أنواع الزيوت النباتية في فافاجرو من بذور عباد الشمس وبذور اللفت والكانولا وبذورالخردل وبذور الكتان (بذور الجلد) وبذور السمسم وبذور النيجر وفول الصويا. العبوات مناسبة نوع المنتج المعروض.
شركة وزيري القابضة، بالإضافة إلى إنتاج مجموعة متنوعة من الزيوت النباتية، نقدم أيضًا بذور زيتية عالية الجودة لعملائنا.نشتري هذه البذور من مزارع عالية الجودة حول العالم، وبعد ضمان الجودة وتلبية المعايير الدولية، نقوم بتسليمها إلى الوجهة التي يرغب فيها العميل. يتم حصاد البذور الزيتية من الحقول خلال موسم الحصاد ونقلها إلى صوامع شركتنا. هذا يساعدنا على تلبية احتياجات عملائنا في جميع الفصول.

 

هاتف
(+90) 530 184 8930
(+90) 212 470 6202
(+90) 212 470 6363
 
 
Ayazağa Mah.
Azerbeycan Caddesi.
No:99/2 ,Seba Flats S2
Blok Daire Ofis 64.
Vadi Istanbul ,Maslak  
Istanbul – Turkey
 
info@favagro.com